أخبار عاجلة
الرئيسية / أرشيف الوسم : فضيحة

أرشيف الوسم : فضيحة

فضيحة بالصور: الجزائر وتزوير الوقائع.. السفير الجزائري علي مقراني لم يشارك في الندوة ….

الجزائر وتزوير الوقائع فضيحة بالصور: الجزائر وتزوير الوقائع.. السفير الجزائري علي مقراني لم يشارك في الندوة، الذي شارك في الندوة هي صونيا بن زيادة لماذا إذن هذه الفبركة ووضع صورة السفير الجزائري مكان صورة سفيرة المملكة المغربية. هل فهم المجتمع الدولي أكاذيب الجزائر وتزوير الوقائع يقول المثل المغربي : “لبس …

أكمل القراءة »

الجزائر: إلى أشقائنا الجزائريين لكي لا تكونوا اضحوكة …

فضيحة المخابرات الجزائرية إضطرت المخابرات الجزائرية الخارجية التي يقودها محمد بوزيت إلى الإستنجاد بأوساموا كيتاغاوا مدير شركة يابانية متخصصة في صناعة أقنعة الوجه بشكل إحترافي. هذه الشركة الخاصة تتعامل مع رؤساء وشخصيات بارزة من أجل التمويه في حالة وجود تهديدات بالإغتيال. جهاز المخابرات الجزائرية وظفت أحد عناصرها لكي يتقمص شخصية …

أكمل القراءة »

فضيحة/ الجزائر: فيديو يكشف حقيقة فيديو “البوال “سعيد شنقريحة للجيش الجزائري

حقيقة الفيديو الصحفي أمير ديزاد يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسعيد شنقريحة “البوال ” حول القائه خطاب للجيش الجزائري هذا الخطاب الذي يعود تاريخه الى قرابة السنتين لما كان رئيسه السعيد بوتفليقة. مسلسل صراع الأجنحة مازال مستمرا بين السلطة العسكرية الجديدة/القديمة، بقيادة الجنرال ” سعيد شنقريحة “، وبين جميع الجنرالات الذين …

أكمل القراءة »