الرئيسية / أخبار دولية / فضيحة بالصور: الجزائر وتزوير الوقائع.. السفير الجزائري علي مقراني لم يشارك في الندوة ….

فضيحة بالصور: الجزائر وتزوير الوقائع.. السفير الجزائري علي مقراني لم يشارك في الندوة ….

فضيحة بالصور: الجزائر وتزوير الوقائع.. السفير الجزائري علي مقراني لم يشارك في الندوة ….

الجزائر وتزوير الوقائع

فضيحة بالصور: الجزائر وتزوير الوقائع.. السفير الجزائري علي مقراني لم يشارك في الندوة، الذي شارك في الندوة هي صونيا بن زيادة لماذا إذن هذه الفبركة ووضع صورة السفير الجزائري مكان صورة سفيرة المملكة المغربية.

هل فهم المجتمع الدولي أكاذيب الجزائر وتزوير الوقائع

يقول المثل المغربي : “لبس قدك يواتيك”

 

 

أقرأ ايضا :  الصحراء المغربية: الى الذين توالت هزائمهم فإنتابهم السعار... بقلم ذ/ الحسين بكار السباعي

شاهد أيضاً

عمالة الصخيرات-تمارة: دورة تكوينية بمدينة عين عودة لفائدة فرق الاحياء لكرة القدم داخل القاعة

دورة تكوينية بمدينة عين عودة لفائدة فرق الاحياء لكرة القدم داخل القاعة، بحضور السيد حكيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *