Home / POLITIQUE / وثيقة سرية تفضح تكفل الجزائر بمصاريف حملة إعلامية مصرية ضد المغرب + الوثيقة

وثيقة سرية تفضح تكفل الجزائر بمصاريف حملة إعلامية مصرية ضد المغرب + الوثيقة

http://www.annahar.ma/sites/default/files/main/articles/watika.jpg

ظهرت وثيقة سرية رسمية صادرة عن السلطات الجزائرية موجهة لميليشيات البوليساريو تدعوهم إلى الانفتاح على الاعلام المصري،واختراقه عبر شراء الصحفيين واستئجار أقلامهم بمقابل مادي واستعمالهم مدفعية للقيام بحملة إعلامية كاذبة ومغرضة ضد المغرب والتشويش على نجاحه ومسيرته التنموية ومكتسباتهم وتراكماته الحقوقية.

واعترفت السلطات الجزائرية بأنها ستتكلف بكل المصاريف ومتطلبات الحملة الإعلامية التي ارتأت الجزائر أن توظف لها الصحافة المصرية،وهذه فضيحة من بين فضائح النظام الجزائري إصداره وثيقة سرية تورطه في الوقوف وراء الحملة التي يشنها الاعلام المصري على المغرب.

ودعت الوثيقة السرية الرسمية الصادرة عن السلطات الجزائرية و الموجهة لميليشيات البوليساريو،التي يتوفر “المغرب24″ على نسخة منها،إلى الانفتاح على الاعلام المصري، و اختراقه للقيام بحملة ضد المغرب،واعترفت الجزائر بأنها ستتكلف بمصاريف حملتها.

Image

About Mohammed Gherrabi

Check Also

ALGER - Le questionnement autour du rôle de l'islam dans les systèmes politiques et les sociétés arabes n'est pas un phénomène récent. afp.com/Farouk Batiche

MONDE ARABE: Le pouvoir et les islamistes. Comment le PJD marocain est le seul à s’est être maintenu au pouvoir.

« Printemps arabe » ou « hiver islamique« , peu importe. En réalité, les pays de langue arabe et …

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Vous pouvez utiliser ces balises et attributs HTML : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>